القائمة الرئيسية

الصفحات

5 طرق لزيادة ارباحك على جوجل ادسنس بسرعة


+++

 أنا هنا اليوم لأخبرك بـ 10 طرق لزيادة أرباح Google AdSense بسرعة بنحو 30٪. ربما تسأل ، "لماذا ذهبت مع 30٪؟" حسنا، الجواب سهل؛ عندما بدأت مع مواقع الويب الخاصة بي ، لم أتمكن من العثور على الكثير من المعلومات الجيدة حول هذا ، لذلك اختبرت عددًا من الأشياء المختلفة.

من خلال هذه الاختبارات ، تمكنت من زيادة أرباح موقع الويب الخاص بي في ذلك الوقت (والذي كان موقعًا واحدًا فقط) بحوالي 30٪. الآن أستخدم نفس هذه الأساليب عبر أعمالي الكاملة التي تضم حوالي ثمانية مواقع ويب مختلفة ، وأحقق ارباح تزيد عن 25000 دولار كل شهر.

و هناك اناس مازالو لم يجدوا حل مشكلة رفض جوجل ادسنس لمواقعهم, و هذا لكونهم يقومون بخطأ فادح قمت بشرح كيفية حل هذا المشكل من هنا يمكنك القبول في ادسنس

كان بعض الناس يقولون ، "Google AdSense رائع ، ولكن كيف تربح المزيد من المال من خلاله؟" لم يكونوا يسألون فقط عن المبلغ الذي يمكنك جنيه به ، ولكن عن كيفية جني المزيد من المال به.

هذا المنشور هو محاولتي لشرح 10 أشياء مختلفة أقوم بها بزيادة أرباحي على Google AdSense.

1) إنشاء المزيد من المحتوى

أول شيء عليك القيام به عندما تحاول زيادة أرباحك في Google AdSense هو إنشاء المزيد من المحتوى. أعلم أن معظمكم ربما يشبه الكسول و ليس كسول بطبعه ، لكن إنشاء المزيد من المحتوى يمثل فائدة كبيرة عندما يتعلق الأمر بـ Google AdSense.

على عكس التسويق بالعمولة ، وبيع المنتجات الإعلامية ، وهذا النوع من الأشياء ، فإن إنشاء المزيد من المحتوى سيكون حقًا أمرًا أساسيًا. في نهاية اليوم ، عندما يتعلق الأمر بـ Google AdSense والإعلانات المصورة ، فإن أفضل طريقة لكسب المزيد من المال هي جذب المزيد من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك ، بشكل سهل وبسيط.


عندما تقوم بإنشاء المزيد من المحتوى عالي الجودة على موقع الويب الخاص بك ، فمن المرجح أن تحصل على تصنيف من قِبل Google باستخدام مُحسّنات محرّكات البحث وستظهر بالفعل في التصنيفات ، وبالتالي الحصول على المزيد من الزوار لموقع الويب الخاص بك والحصول على المزيد من النقرات على إعلاناتك ، مما يجعلك المزيد من الإيرادات.

قد يكون هذا واضحًا ، لكنني أردت أن أبدأ بهذه النصيحة لأنه لا يدرك الجميع ذلك.

2) إنشاء محتوى عالي EPC



رقم اثنين هو إنشاء محتوى عالي EPC (أرباح لكل نقرة). قد لا تفهم ماهية هذا الأمر تمامًا ، لذلك أعتقد أنه من المهم شرح ذلك من خلال عرض مخطط المعلومات البياني أدناه.

ستمنحك Google حصة في الأرباح ، لذلك إذا دفع شخص ما 5 دولارات لكل نقرة مقابل شيء ما ، فسوف يدفع أكثر بكثير مما يدفعه شخص ما فقط 0.20 دولارًا لكل نقرة. ستجني المزيد من المال لأنك تحصل على حصة عائد من ذلك.

يوضح لك مخطط المعلومات هذا العبارات المختلفة التي تمثل أعلى الكلمات الرئيسية ربحًا في نظام إعلانات Google. رقم واحد هو "التأمين" ، والثاني هو "القروض" ، والثالث هو "الرهن العقاري". تحتاج إلى إنشاء محتوى متعلق بهذه الكلمات الرئيسية من أجل كسب المزيد من المال.

أعرف أن بعضكم ربما يفكر ، "حسنًا ، رون ، هذا رائع ، لكن ليس لدي موقع ويب يتعلق بالتأمين" ، أو "ليس لدي موقع ويب يتعلق بالقروض" ، ولا بأس بذلك.

ما أفعله بمواقع الويب الخاصة بي هو أنني سألقي نظرة على بعض شروط أرباح النقرة المرتفعة وسأقوم بإنشاء ما أسميه "محتوى الكتف".

لنفترض أن لديك موقع ويب يتعلق بكيفية بدء قناة على YouTube ، أو كيفية بدء موقع ويب ، أو كيفية بدء نشاط تجاري ، وما إلى ذلك. أي شيء متعلق بالعمل مع التأمين سيعمل في هذا المثال.

إذا كان لديك موقع ويب مرتبط بأحد هذه الموضوعات ، فمن المنطقي أن تكتب عن الحصول على تأمين تجاري لأن هذا جانب مهم من وجود نشاط تجاري. 

إذا قمت بإنشاء مقال واحد فقط حول التأمين على الأعمال لمستخدمي YouTube أو مالكي مواقع الويب وكنت قادرًا على الترتيب ، فعندما يأتي الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك ويقرؤون المحتوى ، فإن الإعلانات التي تظهر على تلك الصفحات ستكون أعلى بكثير - الدفع.

ستحصل على أرباح أعلى لكل نقرة لأن المعلن يقدم عروض أسعار أعلى للحصول على نقرة. عندما تنشر هذا النوع من المحتوى على موقع الويب الخاص بك ، فسوف تدفع لك أكثر بكثير من أنواع المحتوى الأخرى.

تحتاج إلى فهم طريقة عمل Google AdSense. يبحث في ما هو موجود على صفحتك ويستخدم الإعلانات السياقية. على سبيل المثال ، عندما يزحف محرك بحث Google إلى صفحتك وينظر إلى النص ، قد يرى أنك تتحدث كثيرًا عن التأمين ، لذلك سيعرض إعلانات حول التأمين.

أو ، إذا كنت تتحدث كثيرًا عن القروض التجارية ، فقد تعرض إعلانات متعلقة بالقروض. بعد ذلك ، إذا نقر أحد الأشخاص على تلك الإعلانات ، فستجني أموالاً أكثر بكثير.

أعرف أن بعض الأشخاص يفكرون ، "حسنًا ، هذا رائع ، لكن ليس لدي موقع ويب متعلق بالعمل. لا أرى حقًا مدى صلة ذلك بي ".

كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على مخطط المعلومات أعلاه لفهم الكلمات الرئيسية المختلفة التي يمكنك اقتحامها حقًا.

مثال جيد آخر هو المحامي. لنفترض أن لديك موقع ويب من نوع مدونة الأمهات حيث تتحدث الأم أو الأب عن الأبوة والحياة اليومية ، وربما يتعرضان للطلاق أو صديق لهما. يمكنهم كتابة مقال عن الطلاق والتحدث على وجه التحديد عن محامي الطلاق.

ستركز هذه المقالة بالذات على الكلمة الرئيسية "محامي" ، لذلك سيرى Google AdSense هذه الكلمة ويفهمها من حيث السياق. ثم يعرضون إعلانات تستند إلى المحامين ، مما يعني أنه إذا حصلت على نقرة ، فستجني المزيد من المال.

3) ركز على أعلى الصفحات ربحًا

رقم ثلاثة هو التركيز على الصفحات الأكثر ربحًا. عادةً ما أركز على أفضل 10 صفحات مقصودة.

ماذا أعني بذلك؟ إذا لم يكن لديك Google Analytics مثبتًا ، فكل ما عليك هو البحث على YouTube ، "كيفية تثبيت Google Analytics " ، وقد ترى ما يخصك حقًا ، ولكن انطلق وقم بتثبيته.


بشكل أساسي ، يعد Google Analytics أداة ستساعدك على فهم كيفية تفاعل الأشخاص مع موقع الويب الخاص بك ، والزيارات القادمة إليه ، وكل ما يتعلق بذلك. عندما تنتقل إلى Google Analytics ، سترى مجال السلوك هذا في الصورة أدناه.

هذا هو موقع علم الحوسبة. لا تنظر إلى الأرقام لأنني لا أجني الكثير من المال من الإعلانات الصورية على موقع الويب هذا.

إذا لم يكن لديك هذا التوصيل ، فسيخبرك ، "مرحبًا ، عليك ربط Google AdSense بحسابك في Google Analytics". لقد قمت بذلك بالفعل ، لذلك يتم جمع البيانات بالفعل.

إذا قمت بالتمرير لأسفل ، فسترى الشاشة في الصورة أدناه. هذه هي أعلى 10 صفحات من حيث الإيرادات. لكي نكون صادقين ، هذه الأرقام ليست دائمًا ما يجب أن تكون بالضبط في Google AdSense ، ولكن هذا جيد. سيكون الغرض من هذا المثال.

عليك أن تفهم أن 80٪ -90٪ من الإيرادات ستأتي من صفحاتك العشر الأولى. هذا فقط كيف هي الامور. كما يمكنك في الصورة أعلاه ، يمكنك مراجعة جميع صفحاتك يدويًا وتسأل ، "هل لدي كل الإعلانات التي أحتاجها في هذه الصفحة؟ هل لدي طرق أخرى لكسب المال؟ هل لدي روابط تابعة؟ "

تكمن الفكرة في إلقاء نظرة على هذه الصفحات العشر الأولى وتحسينها إلى أقصى حد للتأكد من أنك تجني أكبر قدر ممكن من المال منها.

4) استخدم AdSense الإعلانات الثابتة

رقم أربعة هو استخدام إعلانات AdSense الثابتة. ليست إعلانات الشاشة الكاملة ، ولكن الإعلانات الثابتة. سأريكم ما أعنيه بهذا في واجهة Google AdSense.

 سترى صفحة Google AdSense الخاصة بي.

أعرف أن الكثير من عناوين URL غير واضحة ، لكن لا يمكنني مشاركتها لأن الناس للأسف مقلدون.

إذا نقرت على "تعديل" بجوار موقع ويب الخاص بك ف يحسابك على جوجل ادسنس ستتاح لك الفرصة لتشغيل الإعلانات التلقائية. للقيام بذلك ، يمكنك الانتقال إلى "أشكال الإعلانات" ، ثم النقر على "الإعلانات في الصفحة" و "مطابقة المحتوى" و "الإرساء".

لا تنقر على "نقوش الصورة النصفية". هذه هي تلك التي ينقر فيها شخص ما على رابط وسيظهر إعلان نقوش كامل ، ثم يتعين عليهم إغلاق هذا الإعلان والانتقال إلى مكان آخر حيث يتعين عليهم النقر فوق رابط آخر. تستمر إعلانات المقالة القصيرة في الظهور. إنه أمر بائس ، فلا تستخدمهم.

ومع ذلك ، فإن الإعلانات الثابتة هي المفتاح. هذه هي الإعلانات التي ستلتزم بحافة شاشة المستخدم ويمكن تجاهلها بسهولة. عندما تكون على الجوال ، وتقوم بالتمرير لأعلى أو لأسفل على الصفحة ، ستشاهد الإعلان إما أنه يلتصق بأعلى الشاشة أو يلتصق بأسفل الشاشة.

تضيف هذه الإعلانات في الواقع بعض المال وهي ليست تطفلية لدرجة أنها تدمر تجربة المستخدم. أنا في الواقع معجب كبير بالإعلانات الثابتة ، لذا تأكد بالتأكيد من تجربتها.

5) استخدم نوع الإعلان "الإعلانات المصوّرة" كثيرًا

رقم خمسة هو استخدام الإعلانات الصورية في كثير من الأحيان. أنا معجب كبير بالإعلانات الصورية لأنها متجاوبة. سواء كان ذلك على سطح المكتب أو الجوال ، سيستجيبون لحجم الشاشة ، وهو أحد الأسباب التي تجعلني أحبهم كثيرًا.

إذا نظرت إلى الصورة أدناه (ومرة أخرى ، عناوين URL غير واضحة) يمكنك مشاهدة نظرة عامة على محتوى إعلان Google AdSense.

بعد ذلك ، إذا نقرت على "شراء وحدات إعلانية" ، فسيتم نقلي إلى هذه الشاشة الموضحة أدناه. كما ترى ، هناك خيارات مختلفة للإعلانات المصوّرة: الإعلانات ضمن الخلاصة والإعلانات ضمن المقالة وإعلانات المحتوى المتطابقة وإعلانات الروابط. بالنسبة للأكثر ، عندما أضع إعلانًا على الصفحة ، سأفعل ذلك مع الإعلانات الصورية.

تلميح مفيد - أستخدم أيضًا مكونًا إضافيًا يسمى Ad Inserter. إنه مجاني 100٪ على WordPress ، ويتيح لك القيام بذلك بكميات كبيرة. لذلك ، إذا كنت ترغب في وضع إعلان على جميع المنشورات المختلفة بعد الفقرة الأولى ، فستتيح لك هذه الأداة القيام بذلك بسرعة كبيرة. إنها أداة رائعة.

على أي حال ، أنا أستخدم الإعلانات الصورية كثيرًا لأنها شاملة رائعة وسريعة الاستجابة للغاية. لم أواجه مشكلات في ذلك ، لذا فهو النوع الأول من الإعلانات لدي.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية شرح اليوم نشكركم على المتابعة و الى اللقاء.

من كتابة عزالدين انحماي

 أنا هنا اليوم لأخبرك بـ 10 طرق لزيادة أرباح Google AdSense بسرعة بنحو 30٪. ربما تسأل ، "لماذا ذهبت مع 30٪؟" حسنا، الجواب سهل؛ عندما بدأت مع مواقع الويب الخاصة بي ، لم أتمكن من العثور على الكثير من المعلومات الجيدة حول هذا ، لذلك اختبرت عددًا من الأشياء المختلفة.

من خلال هذه الاختبارات ، تمكنت من زيادة أرباح موقع الويب الخاص بي في ذلك الوقت (والذي كان موقعًا واحدًا فقط) بحوالي 30٪. الآن أستخدم نفس هذه الأساليب عبر أعمالي الكاملة التي تضم حوالي ثمانية مواقع ويب مختلفة ، وأحقق ارباح تزيد عن 25000 دولار كل شهر.

و هناك اناس مازالو لم يجدوا حل مشكلة رفض جوجل ادسنس لمواقعهم, و هذا لكونهم يقومون بخطأ فادح قمت بشرح كيفية حل هذا المشكل من هنا يمكنك القبول في ادسنس

كان بعض الناس يقولون ، "Google AdSense رائع ، ولكن كيف تربح المزيد من المال من خلاله؟" لم يكونوا يسألون فقط عن المبلغ الذي يمكنك جنيه به ، ولكن عن كيفية جني المزيد من المال به.

هذا المنشور هو محاولتي لشرح 10 أشياء مختلفة أقوم بها بزيادة أرباحي على Google AdSense.

1) إنشاء المزيد من المحتوى

أول شيء عليك القيام به عندما تحاول زيادة أرباحك في Google AdSense هو إنشاء المزيد من المحتوى. أعلم أن معظمكم ربما يشبه الكسول و ليس كسول بطبعه ، لكن إنشاء المزيد من المحتوى يمثل فائدة كبيرة عندما يتعلق الأمر بـ Google AdSense.

على عكس التسويق بالعمولة ، وبيع المنتجات الإعلامية ، وهذا النوع من الأشياء ، فإن إنشاء المزيد من المحتوى سيكون حقًا أمرًا أساسيًا. في نهاية اليوم ، عندما يتعلق الأمر بـ Google AdSense والإعلانات المصورة ، فإن أفضل طريقة لكسب المزيد من المال هي جذب المزيد من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك ، بشكل سهل وبسيط.


عندما تقوم بإنشاء المزيد من المحتوى عالي الجودة على موقع الويب الخاص بك ، فمن المرجح أن تحصل على تصنيف من قِبل Google باستخدام مُحسّنات محرّكات البحث وستظهر بالفعل في التصنيفات ، وبالتالي الحصول على المزيد من الزوار لموقع الويب الخاص بك والحصول على المزيد من النقرات على إعلاناتك ، مما يجعلك المزيد من الإيرادات.

قد يكون هذا واضحًا ، لكنني أردت أن أبدأ بهذه النصيحة لأنه لا يدرك الجميع ذلك.

2) إنشاء محتوى عالي EPC



رقم اثنين هو إنشاء محتوى عالي EPC (أرباح لكل نقرة). قد لا تفهم ماهية هذا الأمر تمامًا ، لذلك أعتقد أنه من المهم شرح ذلك من خلال عرض مخطط المعلومات البياني أدناه.

ستمنحك Google حصة في الأرباح ، لذلك إذا دفع شخص ما 5 دولارات لكل نقرة مقابل شيء ما ، فسوف يدفع أكثر بكثير مما يدفعه شخص ما فقط 0.20 دولارًا لكل نقرة. ستجني المزيد من المال لأنك تحصل على حصة عائد من ذلك.

يوضح لك مخطط المعلومات هذا العبارات المختلفة التي تمثل أعلى الكلمات الرئيسية ربحًا في نظام إعلانات Google. رقم واحد هو "التأمين" ، والثاني هو "القروض" ، والثالث هو "الرهن العقاري". تحتاج إلى إنشاء محتوى متعلق بهذه الكلمات الرئيسية من أجل كسب المزيد من المال.

أعرف أن بعضكم ربما يفكر ، "حسنًا ، رون ، هذا رائع ، لكن ليس لدي موقع ويب يتعلق بالتأمين" ، أو "ليس لدي موقع ويب يتعلق بالقروض" ، ولا بأس بذلك.

ما أفعله بمواقع الويب الخاصة بي هو أنني سألقي نظرة على بعض شروط أرباح النقرة المرتفعة وسأقوم بإنشاء ما أسميه "محتوى الكتف".

لنفترض أن لديك موقع ويب يتعلق بكيفية بدء قناة على YouTube ، أو كيفية بدء موقع ويب ، أو كيفية بدء نشاط تجاري ، وما إلى ذلك. أي شيء متعلق بالعمل مع التأمين سيعمل في هذا المثال.

إذا كان لديك موقع ويب مرتبط بأحد هذه الموضوعات ، فمن المنطقي أن تكتب عن الحصول على تأمين تجاري لأن هذا جانب مهم من وجود نشاط تجاري. 

إذا قمت بإنشاء مقال واحد فقط حول التأمين على الأعمال لمستخدمي YouTube أو مالكي مواقع الويب وكنت قادرًا على الترتيب ، فعندما يأتي الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك ويقرؤون المحتوى ، فإن الإعلانات التي تظهر على تلك الصفحات ستكون أعلى بكثير - الدفع.

ستحصل على أرباح أعلى لكل نقرة لأن المعلن يقدم عروض أسعار أعلى للحصول على نقرة. عندما تنشر هذا النوع من المحتوى على موقع الويب الخاص بك ، فسوف تدفع لك أكثر بكثير من أنواع المحتوى الأخرى.

تحتاج إلى فهم طريقة عمل Google AdSense. يبحث في ما هو موجود على صفحتك ويستخدم الإعلانات السياقية. على سبيل المثال ، عندما يزحف محرك بحث Google إلى صفحتك وينظر إلى النص ، قد يرى أنك تتحدث كثيرًا عن التأمين ، لذلك سيعرض إعلانات حول التأمين.

أو ، إذا كنت تتحدث كثيرًا عن القروض التجارية ، فقد تعرض إعلانات متعلقة بالقروض. بعد ذلك ، إذا نقر أحد الأشخاص على تلك الإعلانات ، فستجني أموالاً أكثر بكثير.

أعرف أن بعض الأشخاص يفكرون ، "حسنًا ، هذا رائع ، لكن ليس لدي موقع ويب متعلق بالعمل. لا أرى حقًا مدى صلة ذلك بي ".

كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على مخطط المعلومات أعلاه لفهم الكلمات الرئيسية المختلفة التي يمكنك اقتحامها حقًا.

مثال جيد آخر هو المحامي. لنفترض أن لديك موقع ويب من نوع مدونة الأمهات حيث تتحدث الأم أو الأب عن الأبوة والحياة اليومية ، وربما يتعرضان للطلاق أو صديق لهما. يمكنهم كتابة مقال عن الطلاق والتحدث على وجه التحديد عن محامي الطلاق.

ستركز هذه المقالة بالذات على الكلمة الرئيسية "محامي" ، لذلك سيرى Google AdSense هذه الكلمة ويفهمها من حيث السياق. ثم يعرضون إعلانات تستند إلى المحامين ، مما يعني أنه إذا حصلت على نقرة ، فستجني المزيد من المال.

3) ركز على أعلى الصفحات ربحًا

رقم ثلاثة هو التركيز على الصفحات الأكثر ربحًا. عادةً ما أركز على أفضل 10 صفحات مقصودة.

ماذا أعني بذلك؟ إذا لم يكن لديك Google Analytics مثبتًا ، فكل ما عليك هو البحث على YouTube ، "كيفية تثبيت Google Analytics " ، وقد ترى ما يخصك حقًا ، ولكن انطلق وقم بتثبيته.


بشكل أساسي ، يعد Google Analytics أداة ستساعدك على فهم كيفية تفاعل الأشخاص مع موقع الويب الخاص بك ، والزيارات القادمة إليه ، وكل ما يتعلق بذلك. عندما تنتقل إلى Google Analytics ، سترى مجال السلوك هذا في الصورة أدناه.

هذا هو موقع علم الحوسبة. لا تنظر إلى الأرقام لأنني لا أجني الكثير من المال من الإعلانات الصورية على موقع الويب هذا.

إذا لم يكن لديك هذا التوصيل ، فسيخبرك ، "مرحبًا ، عليك ربط Google AdSense بحسابك في Google Analytics". لقد قمت بذلك بالفعل ، لذلك يتم جمع البيانات بالفعل.

إذا قمت بالتمرير لأسفل ، فسترى الشاشة في الصورة أدناه. هذه هي أعلى 10 صفحات من حيث الإيرادات. لكي نكون صادقين ، هذه الأرقام ليست دائمًا ما يجب أن تكون بالضبط في Google AdSense ، ولكن هذا جيد. سيكون الغرض من هذا المثال.

عليك أن تفهم أن 80٪ -90٪ من الإيرادات ستأتي من صفحاتك العشر الأولى. هذا فقط كيف هي الامور. كما يمكنك في الصورة أعلاه ، يمكنك مراجعة جميع صفحاتك يدويًا وتسأل ، "هل لدي كل الإعلانات التي أحتاجها في هذه الصفحة؟ هل لدي طرق أخرى لكسب المال؟ هل لدي روابط تابعة؟ "

تكمن الفكرة في إلقاء نظرة على هذه الصفحات العشر الأولى وتحسينها إلى أقصى حد للتأكد من أنك تجني أكبر قدر ممكن من المال منها.

4) استخدم AdSense الإعلانات الثابتة

رقم أربعة هو استخدام إعلانات AdSense الثابتة. ليست إعلانات الشاشة الكاملة ، ولكن الإعلانات الثابتة. سأريكم ما أعنيه بهذا في واجهة Google AdSense.

 سترى صفحة Google AdSense الخاصة بي.

أعرف أن الكثير من عناوين URL غير واضحة ، لكن لا يمكنني مشاركتها لأن الناس للأسف مقلدون.

إذا نقرت على "تعديل" بجوار موقع ويب الخاص بك ف يحسابك على جوجل ادسنس ستتاح لك الفرصة لتشغيل الإعلانات التلقائية. للقيام بذلك ، يمكنك الانتقال إلى "أشكال الإعلانات" ، ثم النقر على "الإعلانات في الصفحة" و "مطابقة المحتوى" و "الإرساء".

لا تنقر على "نقوش الصورة النصفية". هذه هي تلك التي ينقر فيها شخص ما على رابط وسيظهر إعلان نقوش كامل ، ثم يتعين عليهم إغلاق هذا الإعلان والانتقال إلى مكان آخر حيث يتعين عليهم النقر فوق رابط آخر. تستمر إعلانات المقالة القصيرة في الظهور. إنه أمر بائس ، فلا تستخدمهم.

ومع ذلك ، فإن الإعلانات الثابتة هي المفتاح. هذه هي الإعلانات التي ستلتزم بحافة شاشة المستخدم ويمكن تجاهلها بسهولة. عندما تكون على الجوال ، وتقوم بالتمرير لأعلى أو لأسفل على الصفحة ، ستشاهد الإعلان إما أنه يلتصق بأعلى الشاشة أو يلتصق بأسفل الشاشة.

تضيف هذه الإعلانات في الواقع بعض المال وهي ليست تطفلية لدرجة أنها تدمر تجربة المستخدم. أنا في الواقع معجب كبير بالإعلانات الثابتة ، لذا تأكد بالتأكيد من تجربتها.

5) استخدم نوع الإعلان "الإعلانات المصوّرة" كثيرًا

رقم خمسة هو استخدام الإعلانات الصورية في كثير من الأحيان. أنا معجب كبير بالإعلانات الصورية لأنها متجاوبة. سواء كان ذلك على سطح المكتب أو الجوال ، سيستجيبون لحجم الشاشة ، وهو أحد الأسباب التي تجعلني أحبهم كثيرًا.

إذا نظرت إلى الصورة أدناه (ومرة أخرى ، عناوين URL غير واضحة) يمكنك مشاهدة نظرة عامة على محتوى إعلان Google AdSense.

بعد ذلك ، إذا نقرت على "شراء وحدات إعلانية" ، فسيتم نقلي إلى هذه الشاشة الموضحة أدناه. كما ترى ، هناك خيارات مختلفة للإعلانات المصوّرة: الإعلانات ضمن الخلاصة والإعلانات ضمن المقالة وإعلانات المحتوى المتطابقة وإعلانات الروابط. بالنسبة للأكثر ، عندما أضع إعلانًا على الصفحة ، سأفعل ذلك مع الإعلانات الصورية.

تلميح مفيد - أستخدم أيضًا مكونًا إضافيًا يسمى Ad Inserter. إنه مجاني 100٪ على WordPress ، ويتيح لك القيام بذلك بكميات كبيرة. لذلك ، إذا كنت ترغب في وضع إعلان على جميع المنشورات المختلفة بعد الفقرة الأولى ، فستتيح لك هذه الأداة القيام بذلك بسرعة كبيرة. إنها أداة رائعة.

على أي حال ، أنا أستخدم الإعلانات الصورية كثيرًا لأنها شاملة رائعة وسريعة الاستجابة للغاية. لم أواجه مشكلات في ذلك ، لذا فهو النوع الأول من الإعلانات لدي.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية شرح اليوم نشكركم على المتابعة و الى اللقاء.

من كتابة عزالدين انحماي
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات